Haberler

ما أنواع الأوشحة التي يجب استخدامها في الشتاء؟

par {{ author }} Ismail Selvi au Oct 31, 2022


الميزة الأكثر régalisère. من أجل الحفاظ على وشاح دافئ ، نوع القماش ؛ يجب أن تحتوي على ميزة يتم نسجها بشكل متكرر من حيث الهيكل ، يجب أن يكون الخيط المستخدم في القماش ناعمًا ، ويجب أن تكون نفاذية الحرارة عالية ويجب أن تأخذ درجة الحرارة أكثر انسجامًا مع اللون. لهذا السببE ، يمكن استخدام موديلات.

بالإضافة إلى الأوشحة الممشطة ، régalise الأوشحة الحريرية ، ذات النسيج الضيق والتيour تترك شعوراً بالأناقة ، مناسبة لأشهر الشتاء لأنهère c. من بين أنواع الأوشحة ، هناك أيضًا أوشحة مصنوعة من قماش البوبerci Sortie. يمكن القول أن نسيج البوبلين سميك في الهيكل وله ملمس ناعم ويحبس الدفء ، ويمكن القول أن النماذج المناسبة جدًا للاستخدام في الشتاء ستكون مصنوعة من هذا القماش.

بالإضافة إلى قماش البوبلين وأقمشة الوشاح الأخرى ؛ الأوشحة ، التيast leur إنتاجها فقط من القطن ، مع محتوى لباد أو مصنوعة من خيوط نسج مشعر ، هي أيضًتاء أقمشة ■يفيفك مع Schion أيضًا. كل نوع من أنواع الأقمشة المحددة هو أحد الأقمشة التيour يمكن أن تعكيف مع الموضة الشتوية من حيث اللون والطراز. لهذا السببE ، من الممكن للأشخاص الذين يرغبون في شراء الأوشحة أن يجدوا مجموعة واسعة من الخيا spéommers .loi artفstal وماسعvi الالاœuvre. على الرغم من أنه يُعتقد أنه يُستخدم في أشهر الشتاء ، إلا أن هناك بعض الأقمشة غير المعروفة.

على وجه الخصوص ، يُنظر إلى نسيج الكتان على أنه منقذ لمستخدمي الوشاوف فصي اف. ومع ذلك ، فإن نسيج الكتان ليس كثيفًا ويزيد من مرور الهواء من الخارج هلى الي الي الى

لهذا السببE ، من الممكن أن تشعر بالهوا s'agrandir البارد أكثر وأن تعاني من مشاكvi البرد بسبER أجزاء الرأس والرقبة. نتيجة لذلك ، لا يمكن أن تكون أقمشة الكتان مناسبة للاستخدام في. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الطبقة الرقيقة من الأوشحة القطنية تتعارض مع الظروف الجوية لأشهر الشتاء.